التداول باستخدام مخططات PrescientSignals

11 أكتوبر 2019 974
يتم تشغيل مخططاتنا بواسطة PrescientTrader ، منصة التحليلات الأكثر تطوراً في الأسواق المالية في العالم. توفر الرسوم البيانية كمية هائلة من المعلومات ، مصممة لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح التجارية الخاصة بك. شاهد الفيديو أدناه للحصول على مقدمة سريعة لاستخدام الرسوم البيانية لدينا ، ثم شاهد ...

خط Prescient

11 أكتوبر 2019 560
يعتبر Prescient Line هو المؤشر الأكثر أهمية على مخططاتنا. إنه مؤشر توقيعنا وهو فريد من نوعه لـ PrescienTrading. إن Prescient Line عبارة عن توقعات للسعر تم إنشاؤها عن طريق تحليل ودمج الدورات النشطة ، ثم إسقاطها للأمام في الوقت المناسب. على عكس معظم التقنية التقليدية ...

إطارات زمنية متعددة

11 أكتوبر 2019 557
ننشر الرسوم البيانية في أطر زمنية متعددة ، يومية وأسبوعية وشهرية. بعد انتهاء كل يوم تداول ، نقوم بتحديث الرسوم البيانية لجميع الأدوات التي نتتبعها ، في جميع الأطر الزمنية. وبالتالي ، سيتم إكمال آخر شريط يومي بعد كل يوم تداول ، في حين أن آخر شريط أسبوعي وشهري لن يكتمل ...

خط ترسيم الحدود في المستقبل (FLD)

11 أكتوبر 2019 2146
اخترع باحث الدورات الشهير ، جي إم هورست ، خط المستقبل لترسيم الحدود (FLD). لرسم FLD ، يمكنك ببساطة تحويل الرسم البياني للسعر إلى الأمام بمقدار نصف طول الدورة. هذا هو على حد سواء مضللة بسيطة وقوية بشكل لا يصدق. إذا كان طول الدورة دقيقًا ، عندما يتجاوز السعر مستوى FLD ، فهذا يؤكد ...

دراموند الهندسة

11 أكتوبر 2019 1499
Drummond Geometry هي منهجية تداول قوية للغاية تم تطويرها على مدار سنوات عديدة بواسطة التاجر الكندي الأسطوري ، Charles Drummond. يتطلب إتقان جميع جوانب Drummond Geometry سنوات من الدراسة والممارسة. لقد درسنا هذه المنهجية على نطاق واسع ونعتقد أنها توفر ...

RSX الديناميكي

11 أكتوبر 2019 644
مؤشر القوة النسبية (RSI) هو مذبذب الزخم الذي يقيس سرعة وتغيير حركات الأسعار. يتذبذب مؤشر القوة النسبية بين صفر و 100 ، مع وجود مستويات عالية تشير إلى أن ذروة الشراء في حالة شراء والعكس صحيح. عندما يشير مؤشر القوة النسبية إلى حالة ذروة الشراء ويبدأ في الانخفاض ، فهذا ...

هيكين آشي ودلتا ها

29 مارس 2020 2461
يعتمد مخطط Heikin-Ashi على الشموع اليابانية ، ولكنه يستخدم صيغة معدلة تزيل بعض الضجيج من المخطط ، مما يسهل التعرف على الاتجاهات. تتضمن العديد من حزم الرسوم البيانية شموع Heikin-Ashi ، ولكن من الخطأ استخدامها كأشرطة سعر ، لأنها لا تمثل ...
مجاني للابد
إشارات التداول اليومية
بواسطة PrescientSignals
الإشتراك
اشترك لتلقي إشارات تداول مجانية يتم تسليمها إلى صندوق بريدك الإلكتروني يوميًا
يتم تأخير الإشارات المجانية لمدة أسبوع واحد. يتيح لك ذلك تقييم خدمة PrescientSignals الخاصة بنا بدون مخاطر ، من خلال مقارنة توقعات الأسبوع السابق بالنتائج الفعلية.
مجاني للابد
إشارات التداول اليومية من قبل PrescientSignals
الإشتراك
اشترك لتلقي إشارات تداول مجانية يتم تسليمها إلى صندوق بريدك الإلكتروني يوميًا
يتم تأخير الإشارات المجانية لمدة أسبوع واحد. يتيح لك ذلك تقييم خدمة PrescientSignals الخاصة بنا بدون مخاطر ، من خلال مقارنة توقعات الأسبوع السابق بالنتائج الفعلية.

Trading with PrescientSignals Charts

October 11, 2019 909
Our charts are powered by PrescientTrader, the world's most advanced financial market cycles analytic platform. The charts provide a tremendous amount of information, designed to help you maximize your trading profits. Watch the video below for a quick introduction to using our charts, then watch th...

The Prescient Line

October 11, 2019 457
The Prescient Line is the most important indicator on our charts. It's our signature indicator and is unique to PrescienTrading.  The Prescient Line is a price forecast created by analyzing and combining the active cycles, then projecting them forward in time. Unlike most conventional technical ...

Multiple Time Frames

October 11, 2019 494
We publish charts in multiple time frames, daily, weekly and monthly. After the close of each trading day, we update the charts for all the instruments we track, in all time frames. So the last daily bar will be complete after each trading day, while the last weekly and monthly bars will be incomple...

The Future Line of Demarcation (FLD)

October 11, 2019 1561
The famous cycles researcher, JM Hurst, invented the Future Line of Demarcation (FLD). To draw the FLD, you simply shift the price graph forward by half a cycle length. This is both deceptively simple and incredibly powerful. If the cycle length is accurate, when price crosses the FLD, it confirms...

Drummond Geometry

October 11, 2019 1028
Drummond Geometry is an extremely powerful trading methodology developed over many years by the legendary Canadian trader, Charles Drummond. Mastering all the aspects of Drummond Geometry requires years of study and practice.  We've studied this methodology extensively and we think it provides the...

Dynamic RSX

October 11, 2019 536
Relative Strength Index (RSI) is a momentum oscillator that measures the speed and change of price movements. RSI oscillates between zero and 100, with high levels indicating the instrument is overbought and vice versa. When RSI indicates an overbought situation and it starts to turn down, that ...

Heikin-Ashi and HA Delta

March 29, 2020 1805
Heikin-Ashi charting is based on Japanese candlesticks, but uses a modified formula that removes some of the noise from the chart, making it easier to identify trends. Many charting packages include Heikin-Ashi candles, but it's a mistake to use them as price bars, since they don't represent actual...
FOREVER FREE
Daily Trading Signals
by PrescientSignals
SUBSCRIBE
Subscribe to receive FREE trading signals delivered to your email inbox daily
Free signals are delayed by one-week. This allows you to evaluate our PrescientSignals service risk-free, by comparing the previous week's predictions with the actual results.
FOREVER FREE
Daily Trading Signals by PrescientSignals
SUBSCRIBE
Subscribe to receive FREE trading signals delivered to your email inbox daily
Free signals are delayed by one-week. This allows you to evaluate our PrescientSignals service risk-free, by comparing the previous week's predictions with the actual results.