سجل النافذة

16 نوفمبر 2019 946
يقوم PrescienTrader بإخراج أنواع مختلفة من المعلومات إلى علامة تبويب التتبع في نافذة سجل AmiBroker. يتضمن ذلك رسائل الخطأ وتحديثات الحالة في الوقت الفعلي عند تشغيل الاستكشاف أو الاختبار الخلفي أو التحسين. يمكن تشغيل عمليات التحليل هذه لفترة طويلة ، لذلك من المفيد عرض المخرجات في ...

فترة زمنية أعلى تراكبات

15 يناير 2020 737
يتيح لك PrescienTrader تراكب قطعتي فترة زمنية أعلى على مخطط فترة الأساس. بالإضافة إلى ذلك ، عند استخدام وظائف التحليل لإنشاء الاستكشاف أو الاختبار الخلفي أو التحسين ، يمكنك تحليل عدد غير محدود من الفترات الزمنية الأعلى. يمكن أن يكون تحليل فترة زمنية أعلى للغاية ...

الاستكشاف والاختبار والتحسين

14 مايو 2020 1481
يتضمن PrescienTrader وظائف متعددة الأطر الزمنية التي تتكامل مع وظيفة AmiBroker القوية في التحليل والاختبار. ويشمل أيضًا نصوص AFL التي توضح كيفية استخدام وظائف التحليل. تتطلب وظائف التحليل اشتراك PrescientAPI Professional. يتبع ...

وظائف PrescienTrader AFL

14 مايو 2020 1396
يضيف PrescienTrader وظائف AFL التالية إلى AmiBroker. سيحتاج معظم المستخدمين فقط إلى استخدام وظائف PrescienTrader () و PTPlotFLDs () و PTBacktest (). إذا كنت ترغب فقط في استخدام PrescienTrader كأداة قائمة بذاتها لتحليل الرسوم البيانية ، يمكنك ببساطة النقر نقرًا مزدوجًا فوق صيغة PrescienTrader AFL ...

أيام الوسادة غير التجارية

11 أكتوبر 2019 947
يوفر AmiBroker خيارًا في قائمة العرض ، إلى Pad غير أيام التداول. عند تمكين هذا الخيار ، ينشئ AmiBroker أشرطةًا مصطنعة لأي أيام يتم فيها إغلاق السوق. سيكون لهذه القضبان الاصطناعية قيم OHLC التي تم ضبطها على سعر إغلاق آخر يوم تداول حقيقي. الغرض من ال ...

مقدمة إلى PrescienTrader

31 مارس 2020 940
يوفر هذا الفيديو مقدمة مفصلة عن PrescienTrader ويغطي الموضوعات التالية: عرض الراسمةدورة التقاريرتحليل الطيف (عرض الماسح الضوئي)

تحليل سلسلة بيانات مخصصة

11 أكتوبر 2019 940
يتيح لك PrescienTrader تحليل أي سلسلة بيانات ، وليس فقط سلسلة البيانات المدمجة ، Open ، High ، Low ، Close ، Volume ، Open Interest. على الرغم من أن معظم المستخدمين لن يستخدموا هذه الإمكانية مطلقًا ، إلا أنه يوفر مرونة غير محدودة للمستخدمين المتقدمين الذين قد يرغبون في تحليل الدورات في سلسلة بيانات مقصورة على فئة معينة. إلى...

معلمات PrescienTrader

25 أبريل 2020 1260
يوفر PrescienTrader خيارات تكوين شاملة في نافذة AmiBroker Parameters. تتيح لك هذه المعلمات ضبط الخوارزمية لمختلف الأسواق ، والأطر الزمنية ، وأنواع مختلفة من إدخالات البيانات ، إلخ ... لفتح نافذة المعلمات ، انقر بزر الماوس الأيمن على مخطط PrescienTrader وحدد ...

إنشاء جزء مخطط PrescienTrader

11 أكتوبر 2019 1055
يوضح هذا الفيديو: كيفية إنشاء جزء مخطط PrescienTrader ، كيفية الحصول على مفتاح API ، كيفية إدخال مفتاح API في شاشة المعلمات

تركيب PrescienTrader

12 ديسمبر 2019 1444
PrescienTrader هي منصة التحليلات الأكثر تطوراً في الأسواق المالية في العالم. يمكنه تحليل أي مخطط في أي إطار زمني وعلى الفور بناء نموذج دوري دقيق للغاية لإسقاط السعر إلى الأمام في المستقبل. PrescienTrader يعمل على نموذج العميل / الخادم. العميل هو برنامج يو ...
مجاني للابد
إشارات التداول اليومية
بواسطة PrescientSignals
الإشتراك
اشترك لتلقي إشارات تداول مجانية يتم تسليمها إلى صندوق بريدك الإلكتروني يوميًا
يتم تأخير الإشارات المجانية لمدة أسبوع واحد. يتيح لك ذلك تقييم خدمة PrescientSignals الخاصة بنا بدون مخاطر ، من خلال مقارنة توقعات الأسبوع السابق بالنتائج الفعلية.
مجاني للابد
إشارات التداول اليومية من قبل PrescientSignals
الإشتراك
اشترك لتلقي إشارات تداول مجانية يتم تسليمها إلى صندوق بريدك الإلكتروني يوميًا
يتم تأخير الإشارات المجانية لمدة أسبوع واحد. يتيح لك ذلك تقييم خدمة PrescientSignals الخاصة بنا بدون مخاطر ، من خلال مقارنة توقعات الأسبوع السابق بالنتائج الفعلية.

Log Window

November 16, 2019 547
PrescienTrader outputs various types of information to the Trace tab in the AmiBroker Log window. This includes error messages and real-time status updates when running an exploration, backtest or optimization. These analysis operations can run for a long time, so it's helpful to view the output in...

Intro to PrescienTrader

March 31, 2020 543
This video provides a detailed introduction to PrescienTrader and covers the following topics:Plotter viewCycle ReportsSpectral analysis (scanner view)Selecting which cycles to viewToggling the Prescient Line on or offStatic Prescient LineSelecting which bar to analyzeOptimizing parameter s...

The Prescient Line

October 11, 2019 496
The Prescient Line is the most important indicator on our charts. It's our signature indicator and is unique to PrescienTrading.  The Prescient Line is a price forecast created by analyzing and combining the active cycles, then projecting them forward in time. Unlike most conventional technical ...

PrescienTrader Installation

December 12, 2019 658
PrescienTrader is the world's most advanced financial market cycles analytic platform. It can analyze any chart in any timeframe and instantly build a highly accurate cyclic model projecting price forward into the future. PrescienTrader operates on a client/server model. The client is the program yo...

Create a PrescienTrader Chart Pane

October 11, 2019 527
This video explains:How to create a PrescienTrader chart paneHow to obtain an API keyHow to enter your API key in the Parameters screen

Exploration, Backtesting and Optimization

May 14, 2020 547
PrescienTrader includes multi-timeframe functions that integrate with AmiBroker's powerful analysis and backtesting functionality. It also includes AFL scripts that demonstrate how to use the analysis functions. The analysis functions require a PrescientAPI Professional subscription.The followi...

PrescienTrader Parameters

April 25, 2020 562
PrescienTrader provides extensive configuration options in the AmiBroker Parameters window. These parameters allow you to tune the algorithm for different markets, time frames, different types of data inputs, etc...To open the Parameters window, right-click on a PrescienTrader chart and select ...

PrescienTrader AFL Functions

May 14, 2020 771
PrescienTrader adds the following AFL functions to AmiBroker. Most users will only need to use the PrescienTrader() , PTPlotFLDs() and PTBacktest() functions.If you just want to use PrescienTrader as a standalone tool to analyze charts, you can simply double-click the PrescienTrader AFL formula...

Higher Time Period Overlays

January 15, 2020 344
PrescienTrader allows you to overlay two higher time period plots onto the base period chart. Additionally, when using the analysis functions to create an exploration, backtest or optimization, you can analyze an unlimited number of higher time periods. Higher time period analysis can be extremely ...

Pad Non-Trading Days

October 11, 2019 365
AmiBroker provides an option in the View menu, to Pad non-trading days. When this option is enabled, AmiBroker creates artificial bars for any days when the market was closed. These artificial bars will have the OHLC values set to the closing price of the last real trading day.The purpose of th...
FOREVER FREE
Daily Trading Signals
by PrescientSignals
SUBSCRIBE
Subscribe to receive FREE trading signals delivered to your email inbox daily
Free signals are delayed by one-week. This allows you to evaluate our PrescientSignals service risk-free, by comparing the previous week's predictions with the actual results.
FOREVER FREE
Daily Trading Signals by PrescientSignals
SUBSCRIBE
Subscribe to receive FREE trading signals delivered to your email inbox daily
Free signals are delayed by one-week. This allows you to evaluate our PrescientSignals service risk-free, by comparing the previous week's predictions with the actual results.